اختل توازنها .. لا شبهة جنائية في سقوط ربة منزل من الطابق الخامس بالمنيرة الغربية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف ملابسات العثور علي جثة ربة منزل  اسفل عقار بمنطقة المنيرة الغربية و تبين أن السيدة سقطت من الطابق الخامس من شرفة الشقة محل سكنها و، أن المتوفاة اختل توازنها ولا شبهة جنائية في الواقعة.

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد العثور علي جثة ربه منزل بمنطقة المنيرة الغربية. 

و علي الفور انتقل العقيد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الشمال و تبين سقوط ربة منزل من الطابق الخامس شرفة الشقة محل سكنها و أن المتوفاة اختل توازنها ولا شبهة جنائية في الواقعة.

و بإجراء التحريات تحت إشراف المقدم محمد إدريس رئيس مباحث المنيرة الغربية أن  الجثة لربة منزل تدعي "نعمة . س" في العقد الثالث من عمرها.

و كشفت تحريات الرائد مصطفي الدكر و الرائد ابراهيم حامد و الرائد محمد تاج معاوني رئيس مباحث  أن سقوطها من شرفة الشقة محل سكنها بعدما اختل توازنها ولا شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| منعهم من التحرش بشقيقه.. ضبط شقيقين أطلقا النار على شاب بمدينة نصر